الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عمر كمال يشوق جمهوره لعمل جديد مع حسن شاكوش.. اعرف التفاصيل

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، عن عمل جديد يجمعه بـ حسن شاكوش ومن المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل.

 

ونشر عمر كمال مقطع فيديو جديد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وظهر من خلاله برفقة حسن شاكوش معلنين عن عمل جديد يجمعهما، قائلين: "انتظرونا في تراك جديد لصيف عام 2021".

 

يذكر أن آخر عمل كان يجمع عمر كمال وحسن شاكوش هي أغنية "شوكلاته سايحه جوه كيك"، والتي كتب كلماتها مصطفى حدوته، ومن توزيع إسلام ساسو، كما كسرت الأغنية حاجز الـ26 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان الثنائي حققا نجاحًا واسعًا منذ طرح أغنيتهما "بنت الجيران" التي لاقت إعجاب الكثيرين ونسب مشاهدات كبيرة جدًا كما أنها اثارت الجدل بسبب لحنها وكلماتها.

 

اقرأ أيضًا: شيرين رضا ومحمد رمضان.. تعرف على نجوم الموسم الرابع من SNL بالعربي وموعد عرضه

حيث يرجع لحن الأغنية لـ "حاجة مستخبية" للمطرب محمد حماقي ومن جانبه أقر عمر كمال بذلك واعتذر من المطرب وملحن الأغنية وبعدها بأسابيع أثارا الثنائي ضجة كبيرة بعد غنائهما في حفل استاد القاهرة.

 

ومن جانبه، أصدر نقيب المهن الموسيقية قرارًا بمنع مطربي من المهرجانات من إحياء الاحتفالات وانقسم الجمهور وقتها لمؤيدين ومعارضين.

موضوعات متعلقة