الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

أحمد زاهر يكشف تطورات أزمة التنمر على ابنته وتفاصيل فيلمه الجديد

أحمد زاهر وابنته
أحمد زاهر وابنته

يحل الفنان أحمد زاهر ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً عبر برنامج "الراديو بيضحك" المذاع خلال راديو "9090".

 

ومن المنتظر أن يتحدث الفنان أحمد زاهر عن أزمة التنمر التي تعرض لها وبناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد نشره صورته مع ابنته ليلى أثناء وجودهما في حمام السباحة.

 

وبعد أن أصر أحمد زاهر على مواجهة المتنمرين والإبلاغ عنهم من خلال مباحث الإنترنت، سيكشف الفنان تطورات القصة في البرنامج اليوم.

وفي نفس السياق، سيكشف كواليس جلسة تصويره الكلاسيكية مع ابنته ليلى، وجاء ذلك عقب تعرضهم للتنمر ليكون هذا تحديًا لكل من تنمر عليهما.

 

اقرأ أيضًا: نجمة شهيرة تعلن إصابتها بكورونا: اتبعت الإجراءات الوقائية وسنُصاب به جميعا

ولم يخلو الحديث أيضًا من تألقه في موسم رمضان الماضي لعام 2020 من خلال شخصية "فتحي" التي قدم من خلالها الشر بمسلسل "البرنس" الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان.

 

ومن المقرر أن يتحدث أحمد زاهر عن أعماله الفنية المقبلة وأبرزها فيلم "زنزانة 7" الذي كان من المقرر طرحه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد البطولة الأولى المطلقة للفنانة مي عمر.

اقرأ أيضًا: برفقة هند صبري ويسرا.. بوسي شلبي تفاجئ جمهورها بصورة جديدة