الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماورو إيكاردي: لم أكن أتوقع عودة كرة القدم سريعًا.. وهدفنا الفوز بدوري الأبطال

ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي

قال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إنه لم يكن يتوقع عودة كرة القدم سريعًا بعد انتشار جائحة كورونا، في العالم.

وأضاف إيكارد، خلال تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول": "لم نكن نتوقع عيش مثل هذه اللحظات، مع التوقف المفاجئ لكرة القدم، كان الأمر غريباً، لكننا عدنا مع الكثير من الرغبة، وحظينا بالوقت للتحضير للمباراتين النهائيتين (كأس فرنسا وكأس الرابطة) ودوري الأبطال".

وتابع: "منذ استئناف كرة القدم، شعرت أن الجميع متحمس للغاية، يجب أن أعترف بصعوبة توقف كرة القدم لأكثر من ثلاثة أشهر فجأة ودون أن نعرف متى سنعود، شعرت أنني بحالة جيدة جداً (بعد التوقف)".

وواصل: "أنا أستمع إلى نصائح زملائي وأحاول دوماً تقديم أفضل ما لديّ. في تاريخ الأرجنتين ، كان هناك عدة لاعبين رقم 9 كبار وأحاول أن أُشرِّف هذا التقليد".

وعن دوري أبطال أوروبا: "الهدف المطلوب هو الوصول إلى النهائي ونتمنى أن يتمكن باريس أخيراً من رفع هذه الكأس، لأن هذا هو السبب وراء استثمار النادي في السنوات الأخيرة ، نحن الآن على بعد ثلاث مباريات من هدفنا".

اقرأ أيضًا: رئيس أتلتيكو مدريد يتحدث عن حظوظ الفريق في دوري أبطال أوروبا

وأكمل: "كيليان مبابي، لا يزال شاباً ولكنه حقق بالفعل أشياء عظيمة، إنه ناضج للغاية مقارنة بعمره، كما يساهم سلوكه في الأجواء الجيدة في المجموعة".