الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

غدا| محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم في قضية التحريض على الفسق والفجور

حنين حسام ومودة الادهم
حنين حسام ومودة الادهم

تنظر غدا الإثنين المحكمة الاقتصادية، محاكمة مودة الأدهم وحنين حنين حسام و3 آخرين، على خلفية اتهامهم بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية وتحريض الفتيات على الفسق والفجور مقابل عائد مادى تتحصل عليه.

وظهرت فتاة التيك توك حنين حسام في جلستها السابقة حاملة في يديها مصحفا ومودة الأدهم داخل قفص الاتهام مرتدين ملابس السجن البيضاء وكمامات طبية وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، كما دخلت حنين حسام في نوبة بكاء شديدة عند رؤيتها لوالدتها.

اقرأ أيضا: سقوط زوج قتل زوجته بعدما خانته مع أبوه.. والعاشق ينجو من الموت في اللحظات الأخيرة

قرار النيابة

قررت النيابة العامة في وقت لاحق إحالة المتهمتين "حنين حسام" و"مودة الأدهم" و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائية.

واتهمت النيابة العامة بالقاهرة، الفتاتين "مودة وحنين" بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة.

كما اشترك المتهمين الثلاثة الآخرين في الجريمتين، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من "جهاز تنظيم الاتصالات"، أو مسوخ من الواقع أو القانون، بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، والتحريض على الفسق والفجور، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.