الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:37 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

ما هو تردد قناة الأهلي الجديد بعد التشويش عليها؟

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن تردد قناة الأهلي الجديدة بعد التشويش عليها لمشاهدة مباريات وبرامج النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة بعدما مرت القناة بالكثير من التطورات حتى تليق بجمهور النادي الأهلي العريق.

تردد قناه الأهلي الجديدة بعد التشويش عليها

التردد:12341 أفقى (H)

معدل الترميز: 11747

طالع أيضًا | مرتضى منصور يوضح حقيقة مشاركة الزمالك في الدوري الممتاز

وبدأت قناة النادي الأهلي البث التجريبي بعد تطويرها بأغنية "نادي القرن" حيث تستعد القناة لتقديم خريطة برامجية متميزة تلبي طموحات الجماهير الأهلي وعشاق القلعة الحمراء في كل مكان.


موعد انطلاق قناة النادي الأهلي في ثوبها الجديد


كان من المقر أن تنطلق القناة في منتصف شهر يوليو الماضي لكن قررت إدارة القلعة الحمراء بتأجيل موعد إنطلاق قناة الأهلي لأجل غير مسمي بسبب عدم الانتهاء من التجهيزات الفنية والتقنية والاتفاق مع فريق العمل والهيكلة الإدارية الخاصة بالمذيعين ومقدمي البرامج.


خريطه برامج قناة النادي الأهلي الجديدة

تستعد قناة النادي الأهلي لتقديم برنامج صباحي يومي يقدمه كل من كريم كوجاك ونهاوند سري يتم بثه من داخل نادي القلعة الحمراء حيث تم تجهيز استديو خاص بمقر الأهلي للبرنامج الصباحي.

وتقدم القناة أيضا برنامج يذاع يوميا يسمي 6 ودقيقة وهو البرنامج الذي بات مشهورا باسم 6-1 نسبة للمباراة الشهيرة التي فاز فيها الأهلي بنفس النتيجة على الزمالك عام 2002.

وبرنامج "ملك وكتابة" بعد تطويره وسوف يقدمه كلا من عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي و برنامج خط أحمر سيكون بين برامج القناة في الفترة المقبلة لكن سيكون متخصص بمواقع التواصل الاجتماعي وسيتم بث الجزء الأكبر منه.

كما قررت القناة إطلاق برنامج باسم "تريند" يقدمه أمير هشام فضلا عن الاحتفاظ ببرنامج للرياضات الأخرى وبرنامج للمواهب الصغيرة عبر منصات القناة على الإنترنت.

وسيكون برنامج رئيسي للقناة تحت اسم "البيت الكبير" ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على مقدميه.

ومن المتوقع أن تتفاوض إدارة القناة مع الإعلامي تامر أمين لتقديم برنامج "التوك شو" بعد اعتذار معتز الدمرداش.