الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:20 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| حمدي فتحي يجري مسحة كورونا للتأكد من تعافيه

حمدي فتحي
حمدي فتحي

خضع اللاعب الشاب حمدي فتحي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء مسحة طبية جديدة اليوم الأحد، للاطمئنان على حالته الصحية، والكشف على مستجدات تطورات إصابته بفيروس كورونا عقب صدور نتيجة المسحة السابقة التي خضع لها اللاعب، تحت إشراف اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وخلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن اللاعب يجري المسحة الطبية اليوم الأحد، بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن إجراء المسحات الطبية.

من الجدير بالذكر أن مساء الخميس الماضي، أعلن مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم إصابة لاعب المارد الأحمر بالوباء العالمي، ولكن تم إثارت الشكوك من حوله بعدما خضع اللاعب للفحوصات وتحاليل الدم التي أثبتت سلامته الكاملة، مما أدى لخضوعه لمسحة جديدة اليوم للتأكد من سلامته بشكل تام، حتى يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية.

اقرأ ايضًا: المدير الإداري السابق بالأهلي يرد على تصريحات فاروق جعفر بمجاملة الحكام

وكان المارد الأحمر قد استأنف تدريباته مساء اليوم، الأحد، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس، عقب مباراة سموحة الودية التي خاضها الفريق أول أمس الجمعة، باستاد التتش، وحقق فيها نادي القرن الفوز برباعية نظيفة، حملت توقيع كهربا "هدفين"، وهدف لكل من أجايي ومروان محسن.

ويستعد المارد الأحمر حاليًا لثاني ودياته بعد عودة النشاط الرياضي ومواجهة الجونة وديًا يوم 28 للشهر الجاري، تمهيدًا لعودة منافسات الدوري الممتاز.