الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غنى لها ورقصا معا وصورة لهما أثارت الجدل.. من هي علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد؟

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

أعلن الفنان أحمد سعد عن ارتباطه عاطفيا بمصممة الأزياء علياء بسيوني، واحتفل بعيد ميلادها مؤخرا وأحيا الحفل المطرب عمر كمال في منزله بالتجمع الخامس.

وتبين من خلال الصور التي انتشرت من حفل عيد الميلاد، وجود علاقة عاطفية بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، حيث ظهرت مصممة الأزياء وهي تجلس على قدمه ويحتضنها بيده.

اقرأ أيضا| أحمد سعد يغني لخطيبته علياء بسيوني.. ما علاقة حسن شاكوش؟ (فيديو)

ونشر سعد صورته مع الفتاة عبر خاصية "الاستوري" من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا: "كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي".

وأكد أحمد سعد، في تصريحات صحفية له مساء الجمعة، أنه سيقيم حفل خطبته على علياء بسيوني الشهر المقبل، حيث تعد تلك الزيجة الرابعة للمطرب الشهير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحمد سعد وبرفقته علياء بسيوني وبصحبتهما مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث ظهر أحمد سعد وهو يغني لخطيبته تتر مسلسل "البرنس" بحضور عدد من الأصدقاء.

معلومات عن علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

علياء بسيوني اسمها الكامل هو علياء عثمان بسيوني، تعمل عارضة أزياء، وتعيش فى منطقة هليوبوليس، وتمتلك لديها متجراً لبيع الأزياء النسائية المستوردة في القاهرة، وتحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء ملابس من هذا المتجر.

وكان المطرب أحمد سعد قد انفصل عن الفنانة سمية الخشاب بعد فترة حب وزواج بلغت عامين، حيث وصلت المشاكل بينهما إلى أروقة المحاكم.

ورغم انتهاء الأزمة بين أحمد سعد وسمية الخشاب إلا أن الأخيرة أعربت عن ندمها لعدم حصولها على حقها من زوجها السابق بعدما اعتدى عليها وتسبب في فقدانها طحالها، حسبما صرحت في وقت سابق.

اقرأ أيضا| أحمد سعد يغني لخطيبته علياء بسيوني.. ما علاقة حسن شاكوش؟ (فيديو)

وفى وقت سابق، شارك الفنان أحمد سعد جمهوره بمقطع فيديو يجمعه مع حسن شاكوش، معلقا عليه عبر حسابه بموقع "إنستجرام" "أنا وصديقى حسن شاكوش".

وكان من المقرر طرح ديو غنائي لسعد بمشاركة حسن شاكوش، ويحمل اسم 100 حساب"، وقررت الشركة المتتجة تأجيل طرح الأغنية.