الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد وأحمد حاتم يتصدران بوسترات فيلم ”الغسالة” مع شيرين رضا ومحمود حميدة (صور)

فيلم الغسالة
فيلم الغسالة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الغسالة البوسترات الفردية والجماعية لأبطال العمل، وذلك تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية أول أيام عيد الأضحى.

وتصدرت الفنانة هنا الزاهد برفقة الفنانة شيرين رضا البوستر الأول للفيلم بينما ظهر محمود حميدة وأحمد حاتم على البوستر الآخر.

ويشارك في بطولة فيلم "الغسالة" مجموعة من النجوم بجانب أحمد حاتم، وهنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا، وهم بيومي فؤاد، ومحمود الليثي، ومحمد ثروت، وعلي الطيب، وآخرين والفيلم من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لـ مسلسل شارع شيكاغو

وتدور أحداث العمل حول شخص يدعى عمر ويحاول استخدام آلة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته التي تلعب دورها هنا الزاهد، حيث يمثل هذا العمل عودة للثنائي من جديد بعد تعاونهما في فيلم قصة حب الذي حقق نجاحاً كبيرًا وقت عرضه في موسم عيد الحب لعام 2019.

ويذكر أن دور العرض السينمائية عادت للعمل مرة أخرى من جديد بنسبة 25 % من طاقة استعيابها وذلك بعد إغلاق استمر لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا ولكن من المتوقع أن تزيد نسبة التشغيل إلى 50 % بعد المذكرة التي تقدمت بها غرفة صناعة السينما إلى مجلس الوزراء لزيادة نسبة تشغيل السينمات لإعادة الحياة مرة أخرى ولتشجيع المنتجين.