الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الخطيب يتابع تطورات صفقة رمضان صبحي.. وعرض خيالي من الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استفسر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي على آخر تطورات صفقة شراء رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، خصوصًا بعد انتهاء إعارة اللاعب للأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد طالب بضرورة استمرار رمضان صبحي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، سواء بالشراء النهائي أو الإعارة لمدة موسم مقبل.

وفتح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي خطًا من المفاوضات مع الفريق الإنجليزي، حيث عرض مبلغ 2.5 مليون إسترليني من أجل شراء اللاعب نهائيًا، إلا أنه فوجئ بطلب مسئولو هيدرسفيلد مبلغ 7 مليون إسترليني من أجل السماح برحيل اللاعب، وهو المبلغ الضخم في ظل تراجع أسعار اللاعبين في الوقت الحالي بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

اقرأ أيضًا: عاجل| أزارو يسافر المغرب بعد فسخ تعاقده مع الاتفاق السعودي

عرض خيالي من الأهلي

ورفع مسئولو النادي الأهلي عرضهم إلى 3.5 مليون إسترليني من أجل شراء رمضان صبحي من هيدرسفيلد، وهو المبلغ الضخم، فيما لم يرد مسئولو النادي الإنجليزي على عرض الأهلي حتى الآن.