الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:46 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا| بوروسيا دورتموند يتعاقد مع موهبة برمنجهام سيتي

جودي بيلينجهام
جودي بيلينجهام

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن تعاقده بشكل رسمي مع الشاب الصاعد "جودي بيلينجهام" لاعب فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي.

وأوضح النادي الألماني، من خلال موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، أن جودي بيلينجهام، البالغ من العمر 17 عاما، انضم بشكل رسمي "لأسود الفيستيفال"، حيث وقع اللاعب عقد طويل الأمد مع أسود فيستفال.

وأشار النادي في بيانه، إلى أن اللاعب الذي كان مطلوبا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا إنه اختار الدافع عن ألوان فريق بوروسيا، من المقرر أن يبدأ "جودي" التحضير مع بوروسيا دورتموند في 30 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا: جوزيه مورينيو يتحدث عن مستقبل هاري كين مع توتنهام

ومن المقرر أن جودي بيلينجهام، سيطير إلى معسكر التدريب للنادي الألماني في سويسرا، مع زملائه في العاشر من أغسطس المقبل، بينما سيرتدي القميص رقم 22.

ولم يوضح بوروسيا دورتموند قيمة الصفقة إلا أن تقارير صحفية تشير إلى أنها قد تصل إلى 25 مليون يورو.

فيفا يعلن رسميا مواعيد افتتاح وختام بطولة كأس العالم قطر 2022

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موعد انطلاق النسخة الثانية والعشرين من البطولة والمقرر إقامتها في قطر.

وقال ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم 2020، إن الجماهير ستتمكن من متابعة أربع مباريات في يوم واحد للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تنطلق مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في الفترة بين 21 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، على أن يتم تقام 4 مباريات بشكل يومي، ويستضيف ملعب "البيت" مباراة الافتتاح، المقرر انطلاقها في الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.