الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة بـ”روح المدرج”.. محمد كامل يوجه رسالة لجماهير الأهلي

الخطيب ومحمد كامل
الخطيب ومحمد كامل

حرص محمد كامل، الرئيس التنفيذي لشركة لايف، على طمأنة جماهير النادي الأهلي، وإرضاء فضولهم في الوقت الراهن، حيث ينتظر فيه الجمهور الإطلالة الجديدة للقناة الرسمية لناديهم، والذي كان مقررًا لها 15 يوليو الماضي، على أن تواكب أحدث التطورات، وفقًا لسياسة النادي وثوابته.

وكتب محمد كامل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قناة الأهلي ستكون بروح المدرج.. وطلباتكم أوامر".

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي ابرم اتفاق مع شركة لايف، في إبريل الماضي، حصلت بموجبه الشركة على حقوق إدارة القناة الرسمية للنادي، بدلاً من شركة بريزينتيشن والتي أسند إليها مجلس الإدارة السابق حق الإدارة، بعد استبعاده لشركة مسك التي كانت تتولي إدارة القناة منذ إنطلاقها عام 2008 وحتي منتصف 2016.

وتم الاتفاق أثناء التوقيع على ضوابط العمل وكيفية التعاون بين النادي وشركة لايف في الفترة المقبلة، وخلال المرتمر الصحفي الذي عقده النادي مع الشركة قام محمد كامل، بشرح الرؤية المبدئية المنتظرة لشكل القناة ومحتواها، والهيكلة الإدارية والفنية وأعمال الديكور.

اقرأ أيضًا: الحضري يكشف حقيقة عودته للملاعب.. ويوجه رسالة لأبو ريدة

وأكدت لايف على إطلاق الخريطة البرامجية الجديدة لفضائية النادي  في 15 يوليو الماضي.. وهو ما يضمن حدوث نقلة نوعية للقناة، مع الحرص على تلبية كل رغبات جماهير الأهلي ومحبيه، وتغطية شاملة لأنشطة النادي الرياضية في المنافسات المختلفة.

ويوم الأربعاء الماضي، شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي تعليق لافتة تحمل اسم القناة وشعار النادى إلى جانب شعار "نادى القرن".