الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هاني أبو ريدة يكشف تدخله لتدعيم موقف مصر لاستضافة دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشف هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الإفريقي والدولي، آخر تطورات استضافة مصر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الكاميرون قد أعلنت اعتذارها الرسمي بشأن استضافة مباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية، بسبب الوضع الصحي في البلاد جراء تفشي فيروس كورونا.

وشدد أبو ريدة في تصريحات عبر راديو مصر، على قدرة مصر على تنظيم المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع هاني أبو ريدة تصريحاته: "تحدثت مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن إقامة البطولة في مصر، وكاف يثق بشكل كبير في مصر خلال المواعيد الكبيرة".

وكشف أبو ريدة: "تحدثت مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، وكونستون عوماري النائب الأول له، بشأن استضافتنا للمباريات النهائية من البطولة".

وأكمل: "تقدمنا بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي بمجرد اعتذار الكاميرون، والإمارات لم تتقدم بأى طلب رسمي، حتى الآن".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، فيما يلعب الزمالك مع الرجاء المغربي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل، من مباراة واحدة.

أبو ريدة يكشف موقفه النهائي من الترشح لرئاسة الاتحاد المصري

كشف هاني أبو ريدة موقعه من العودة لرئاسة الاتحاد المصري من جديد، حيث أكد على رغبته في معرفة اللوائح قبل إعلان قراره النهائي.

اقرأ أيضًا: رسميا.. كاف يكشف موعد إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023

وتابع: "انتظر خروج اللائحة بشكل رسمي، والجمعية العمومية هي صاحبة الحق في اعتمادها، والاتحاد الدولي لكرة القدم طلب تقليل أعداد الجمعية العمومية، ليكون أصحاب الرأي لهم قرار مؤثر".

موضوعات متعلقة