الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمنية خليل تتصدر تريند جوجل بعد خطبتها.. تعرف على التفاصيل (صور)

أمينة خليل وخطيبها عمر طه
أمينة خليل وخطيبها عمر طه

تصدر اسم الفنانة الشابة أمينة خليل، مؤشرات البحث على جوجل عقب احتفالها بخطوبتها مساء الأربعاء، على المهندس عمر طه.

 

واقتصر حفل الخطولة على أهل العروسين، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يتزوج العروسان مطلع العام المقبل.

 

ونشر موقع "عرب وود"، صورة لأمينة خليل وهي تجلس بجانب خطيبها، أثناء ارتداء خاتم الخطبة في إصبعها، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وانهالت التعليقات المباركة لهما.

 

وظهرت أمينة خليل بإطلالة بسيطة وجذابة، إذ ارتدت فستان أبيض قصير، ذات أكمام من قماش الشيفون، وتركت شعرها منسدل على كتفيها، ووضعت مكياج بسيط.

يُذكر أن آخر أعمال أمينة خليل بطولة مسلسل " ليه لأ"، الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، ‏بأغنية "اللي قادرة".

والمسلسل الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي، حيث يناقش قضايا المرأة بشكل مختلف، يشارك فيه كوكبة من النجوم بجانب أمينة خليل، منهم: الفنانة الكبيرة هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، محسن محي الدين.

 

اقرأ أيضًا: محمد محسن يكشف تفاصيل غناء وتوزيع ”اسلمي يا مصر” (فيديو)


كما تنتظر أمينة خليل عرض فيلم "صاحب المقام" الذي تشارك فيه مع النجمة يسرا، والفنان آسر ياسين، ومجموعة من الفنانين، ومن المقرر طرحه عبر منصة شاهد، كأول فيلم يعرض على منصة إلكترونية، وهو من إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.