الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف عن إصابته بالسرطان بعد اتهامه بالإدمان.. مشوار هيثم شاكر وأشهر أغانيه (فيديو)

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يحتفل اليوم الفنان هيثم شاكر، بعيد ميلاده الـ 37 حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1983، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

بدأ هيثم شاكر مشواره في عالم الغناء عام 2004 من خلال طرح أول ألبوم غنائي له بعنوان "خليك جنبي".

كشف "شاكر" العام الماضي عن تفاصيل إصابته بالسرطان خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث كشف أنه أصيب بسرطان القولون قبل ثمان سنوات، وسافر بعدها إلى الخارج من أجل العلاج، حيث عانى من مضاعفات في المعدة تسببت في خسارة وزنه بشكل ملحوظ.

وعن سبب كشف مرضه بعد سنوات قال إنه تحدث عنه بسبب بعض التعليقات التي هاجمته وتتهمه بإدمان المخدرات، وأنه كسول عن إصدار الألبومات الغنائية.

وأشار شاكر إلى أنه لم يعلن مرضه حتى يتجنب الشفقة، موضحًا أنه ظل 8 سنوات يعالج مرضه حتى تعافى، ولكن مازالت معدته بها بعض المشاكل حتى الآن.

 

وفي عام 2006 اتهم شاكر بالتزوير، وسجن هو والفنان تامر حسني لمدة عام بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية.

 

تجربته في عالم التمثيل


وشارك هيثم شاكر في أول بطولة درامية له في عالم التمثيل من خلال مسلسل "حب عمري"، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020، مع سهر الصايغ، ومنة فضالي وغيرهم، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد.

وخاض هيثم شاكر أول تجربة له في عالم التمثيل السينمائي من خلال مشاركته في فيلم "زي الهوا"، عام 2006، ثم شارك في مسلسل "أرض جو"، بطولة غادة عبد الرازق، عام 2017.

طرح خلال مشواره الفني 4 البومات غنائية آخرهم البوم "معرفة قديمة" الذي طرحه العام الماضي.

 

أشهر أغاني هيثم شاكر

-ومن أشهر أغانيه التي قدمها خلال مسيرته الفنية كليب أغنية "احلف بالله"، "و"خليك جنبي"، "و"أيامي معاك"، و"إيه فكرك بيا"، و"أهون عليك".