الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تسريب فيديو مرتضى منصور المسيء.. ”مرتضى يهين الدولة” يتصدر تويتر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تصدر هاشتاج #مرتضى_يهين_الدولة، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تسريب فيديو منسوب لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يسب فيه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كذلك قوله "البلد دي مفيهاش راجل".

وأكد المشاركون في الهاشتاج، أن تصرفات رئيس الزمالك، تعد إهانة للشعب المصري حكومة وشعبا ولا يمكن السكوت عليها، بعدما تخطى كافة الخطوط الحمراء بإهانة الدولة والشعب ورمي المحصنات.

وقال المشاركون في الهاشتاج إن مرتضى جرد الشعب المصري من رجولته في الفيديو الأخير المنتشر له عبر رسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة للخوض في الأعراض وقذف المحصنات دون خوف من حساب أو عقاب.

ووصف المغردون المشهد بأن رئيس الزمالك أمن العقاب فأساء الأدب وستسبب تصرفاته المسيئة في فتنة وتنقل صورة سلبية عن مصر والمصريين الى العالم الخارجي.

 

 

اقرأ أيضًا: اجتماع كارتيرون وطبيب الفريق للوقوف على الحالة الصحية للاعبي الزمالك

من جانبه تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ببلاغ إلى النائب العام صباح اليوم يحمل رقم 28406 مكتب فني النائب العام بتاريخ 12- 7- 2020 ضد مرتضى منصور، ئيس نادي الزمالك.

وجاء في بيان الأهلي الذي نشر عبر موقعه الرسمي: " أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته".

وأضاف: "كما تسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه ؛"البلد دي مفهاش راجل"، وكررها ثانية وقال : "على الطلاق البلد دي مفهاش راجل".