الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:17 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الليلة.. عرض أولى حلقات ”مملكة إبليس” على ”MBC مصر”

غادة عادل في مسلسل مملكة إبليس
غادة عادل في مسلسل مملكة إبليس

تبدأ اليوم، قناة "MBC مصر"، في عرض مسلسل "مملكة إبليس" لأول مرة على الشاشة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعتبر هذا هو العرض الثاني لمسلسل "مملكة إبليس"، حيث انه تم عرضه حصرياً قبل ذلك على منصة شاهد، ويحمل عنوان "أسطورة الأساطير"، ويتولى تأليف العمل محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: غادة عادل، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وصبري فواز، وأحمد داوود، وكريم قاسم، ونانسي السيد، وإيمان العاصي، وأسماء جلال، و محمود الليثي، وخالد أنور، وآخرين.

اقرأ أيضا.. بشعر قصير.. إليسا تشوق جمهورها لألبومها الجديد

مسلسل مملكة إبليس

جدير بالذكر أن أحداث الموسم الأول من مسلسل "مملكة إبليس" تأتي بعنوان "أسطورة الأساطير"، وتدور أحداثه في حارة شعبية يتحكم بأمورها وشؤونها شخصية تدعى "فتحي إبليس"، ويفرض سيطرته وسطوته على المنطقة بأسرها.

وتتطوّر الأمور خلال أحداث المسلسل لتأخذ منحى يحمل الكثير من التفاصيل والمفاجآت بشكل غير متوقع، في إطار من الإثارة والتشويق ويطرح السياق الدرامي سؤالًا يناقش قضية هل العائلة حينما تفقد كبيرها وحاميها تجد نفسها في مهب المجهول.