الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”كاش مايوه” موف.. إنجي المقدم تثير ضجة على البحر (صورة)

إنجي المقدم
إنجي المقدم

خطفت الفنانة إنجي المقدم، أنظار جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة خلال تواجدها على البحر، حيث ارتدت كاش مايو باللون الموف.

وعبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت الصورة وعلقت عليها كاتبة: "صباح الخير على الناس الجميلة".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "حلاوه زيادة عن اللزوم"، "ايه الجمال ده كله ماشاء الله"، "سكر محلي محطوط على إنجي"، "‏ما شاء الله اللهم صلي على محمد والله صايرة أصغر وأحلى"، "جمال ورقة وأناقة".

يُذكر أن آخر أعمال إنجى المقدم مشاركتها في مارثون دراما رمضان المنقضي من خلال مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني، والذي عرض على قناة إم بي سي مصر.

اقرأ أيضًا: لما تشوفها قلبك يدق تلات دقات.. شيرين رضا في عيد ميلادها ”ما يتحكيش عليها” (صور)

 

ولعبت إنجي المقدم دور طبيبة نفسية في المسلسل المقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وهو من سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة وأحمد شفيق، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم، منهم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والفنان القدير محمود قابيل، أحمد داود، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، أسماء جلال وضيف الشرف أحمد صفوت.

اقرأ أيضًا: تبحث عنها.. لقطات مبكية لوالدة النجمة نايا ريفيرا بعد اختفائها في البحر (صور)

وتواصل إنجي المقدم، تصوير دورها في فيلم "30 مارس"، بطولة النجمة دينا الشربيني، ويشارك في بطولته كلا من خالد الصاوي، أحمد الفيشاوي، صبري فواز، محمد علي رزق، ندى موسى، محمد شاهين، وهو من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

موضوعات متعلقة