الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد أبو هشيمة يكشف حقيقة انفصاله عن ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

خرج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن صمته، ليحسم الجدل ويكشف حقيقة الأخبار المتداولة خلال الساعات الأخيرة الماضية، حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وشارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له برفقة زوجته الفنانة ياسمين صبري وجاء ذلك عقب انتشار شائعة طلاقه منها.

اقرأ أيضا| حقيقة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وظهر أحمد أبو هشيمة يحتضن زوجته ياسمين صبري في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

وكانت ياسمين صبري نشرت أمس صورة لها مع زوجها أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ليرد عليها قائلًا: "بحبك"، بينما ردت ياسمين صبري عليه قائلة: "وأنا أحبك كثيراً".

وانتشرت مؤخراً، شائعة حول انفصال الفنانة ياسمين صبري، من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتداولتها العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تزوج من الفنانة ياسمين صبري بعد قصة حب جمعتهما ومن ثم أعلنوا خطوبة عائلية، وبعدها بثلاثة أشهر تقريبًا فاجآ الجميع بعقد قرانهما في 17 أبريل الماضي، واقتصر الاحتفال على الأهل والأصدقاء.

وحقتت ياسمين صبري نجاحًا كبيرًا هذا الموسم من خلال مسلسلها الرمضاني "فرصة تانية" والذي شاركها بطولته النجوم: أحمد مجدي، وآيتن عامر، وعمر الشناوي، ومحمود البزاوي، ودياب، وهبة مجدي وآخرين.