الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من أحمد أبو هشيمة بعد شائعة طلاقه من ياسمين صبري

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له برفقة زوجته الفنانة ياسمين صبري وجاء ذلك عقب انتشار شائعة طلاقه منها.

وظهر أحمد أبو هشيمة يحتضن زوجته ياسمين صبري في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

وكانت ياسمين صبري نشرت أمس صورة شبيهة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ليعلق لها قائلًا: "بحبك"، وبذلك ينفون شائعات الطلاق التي لاحقتهما خلال الساعات الأخيرة.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تزوج من الفنانة ياسمين صبري بعد قصة حب جمعتهما ومن ثم أعلنوا خطوبة عائلية والتي أكدها الإعلامي عمرو أديب، وبعدها بثلاثة أشهر تقريبًا فاجآ الجميع بصور عقد قرآن اقتصر على الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضًا: ”أحبك دائما بالرغم من” جوابات نادرة بين عمر الشريف وفاتن حمامة في ذكرى وفاته

ومن ناحية أخرى، تفاجئ عدد كبير من الجماهير والمتابعين بانضمام "عمر" نجل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لصفوف ناشئي النادي الأهلي، ويأتي ذلك عقب حالة الجدل التي أثارها والده إثر زواجه من الفنانة ياسمين صبري.

وكانت ياسمين صبري حققت نجاحًا كبيرًا هذا الموسم من خلال مسلسلها الرمضاني "فرصة تانية" والذي شاركها في بطولته كلا من أحمد مجدي، وعمر الشناوي، ومحمود البزاوي، ودياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي وآخرين.

 

موضوعات متعلقة