الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

MBC مصر تعلن موعد عرض الموسم الأول من ”مملكة إبليس”.. اعرف التفاصيل

مسلسل ممكلة إبليس
مسلسل ممكلة إبليس

تستعد شاشة قناة "MBC مصر" لعرض مسلسل "مملكة إبليس" لأول مرة على الشاشة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً يوميًا بدايةً من يوم الأحد المُقبل.

 

ويأتي طرح مسلسل "مملكة إبليس"، العرض الثاني، ويحمل عنوان "أسطورة الأساطير"، ويتولى تأليف العمل محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني.

 

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: غادة عادل، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وصبري فواز، وأحمد داوود، وكريم قاسم، ونانسي السيد، وإيمان العاصي، وأسماء جلال، و محمود الليثي، وخالد أنور، وآخرين.

 

كما تستعد منصة "شاهد" الإلكترونية لطرح الموسم الثاني من مسلسل "مملكة إبليس" والذي يحمل عنوان "نار الجنة" ويضم مجموعة من النجوم الجدد وأبرزهم ناهد السباعي وشريف الدسوقي وآخرين.

اقرأ أيضًا: أشرف عبدالباقي يشارك آراء نجوم الفن في مسرحية ”كلها غلط”

جدير بالذكر أن أحداث الموسم الأول من مسلسل "مملكة إبليس" تأتي بعنوان "أسطورة الأساطير"، وتدور أحداثه في حارة شعبية يتحكم بأمورها وشؤونها شخصية تدعى "فتحي إبليس"، ويفرض سيطرته وسطوته على المنطقة بأسرها.

 

وتتطوّر الأمور خلال أحداث المسلسل لتأخذ منحى يحمل الكثير من التفاصيل والمفاجآت بشكل غير متوقع، في إطار من الإثارة والتشويق ويطرح السياق الدرامي سؤالًا يناقش قضية هل العائلة حينما تفقد كبيرها وحاميها تجد نفسها في مهب المجهول.

 

اقرأ أيضًا: أحمد حاتم يعلن موعد عرض فيلم ”الغسالة”