الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| 3 قرارت جديدة للنائب العام.. تعرف عليها

حمادة الصاوي_أرشيفية
حمادة الصاوي_أرشيفية

أعلن المستشار حماده الصاوي النائب العام، عن ثلاث قرارات جديدة حملت ارقام ( 1336، 1337،1338)، لسنة 2020، والخاصة بنقل مقار بعض نيابات المرور.

ونصت القرارات على نقل مقر نيابة مرور الشرطة الجزئية التابعة لنيابة مرور القاهرة الكلية - الى الطابق الأول - بمجمع وحدة تراخيص الشرطة الجديدة الكائن بجوار قسم القطامية - القاهرة الجديدة - محافظة القاهرة ، بدلا من مقرها الحالي.

كما شملت قرارات المستشار حمادة الصاوي نقل مقر نيابة مرور الجيزة الجزئية التابعة لنيابة مرور القاهرة الكلية، إلى الطابق الثالث بمبنى الادارة العامة لمرور الجيزة الجديد بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر خلف الإدارة العامة للمرور المركزي بجوار محطة مياه طريق الواحات حافظة الجيزة، بدلا من مقرها الحالي.

كما نص أيضا القرار على نقل مقر نيابة مرور الدقي الجزئية التابعة لنيابة مرور القاهرة الكلية، إلى الطابق الثالث بمبنى الادارة العامة لمرور الجيزة الجديد بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر خلف الإدارة العامة للمرور المركزي بجوار محطة مياه طريق الواحات محافظة الجيزة، بدلا من مقرها الحالي .

اقرأ أيضا: عاجل| النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع وخيرت الشاطر في ”أحداث مكتب الإرشاد”

وأشار المستشار حمادة الصاوي إلى العمل بهذه القرارات ابتداءًا من 2020/7/11، وعلى الادارة العامة التفتيش القضائي للنيابة العامة، والإدارة العامة للنيابات تنفيذه كل فيما يخصه.

 

جاء ذلك بعد الاطلاع على مواد الدستور، والمواد الخاصة بقانون الإجراءات الجنائية رقم 150لسنة 1950 وتعديلاته، وعلى قانون السلطة القضائية رقم 46 لسنة 1972وتعديلاته، ولصالح العمل.