الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحقيقات تكشف مفاجأة في العثور على جثة رضيعة بترعة الرفاعي ببلبيس

طفلة رضيعة - أرشيفية
طفلة رضيعة - أرشيفية

قالت تحقيقات النيابة في واقعة العثور على طفلة نهشتها الكلاب بعد ظهورها تطفو على وجه المياه بترعة الرفاعى، دائرة مركز بلبيس، إن الطفلة حديثة الولادة، ولم يكتمل شهرها الثالث.
 

اقرأ أيضا: تسير على خُطي حنين حسام ومودة الأدهم.. تفاصيل الاتهامات ضد بسنت محمد


وجاءت تحقيقات نيابة بلبيس العامة، بإشراف محمد عبد الهادى، وكيل النيابة، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إن الطفلة حديثة الولادة لم تتجاوز شهرها الثالث، وتم العثور عليها تطفو على وجه المياه بترعة الرفاعي، وتعرضت لنهش الكلاب بالذراعين الأيمن والأيسر، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

جاءت بداية الواقعة عندما تلقي اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا صباح أمس من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية مفاده ورود بلاغا لمركز شرطة بلبيس بالعثور على جثة لرضيعة مجهولة الهوية طافية بمياه ترعة الرفاعي المارة أمام القرية.

وعلي الفور هب رجال المباحث لمحل الواقعة واتضح أن الجثة لطفلة يتراوح عمرها ما بين  3 أو 4 أشهر وتعرض جسدها للتآكل وتعرضها لنهش الكلاب الضالة.


كما اتضح وجود أجزاء متآكلة من جسدها وتعرضها للنهش من قبل الكلاب الضالة وتم إنتشال الجثة وإخطار رجال مباحث المركز وتم تحرير محضر بالواقعة .

وتحفظ رجال المباحث على الجثة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.