الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجاء الجداوي تكشف عن رأيها في أناقة الفنانات.. شاهد من الأفضل بالنسبة لها (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

ودع الجمهور والوسط الفني اليوم الأحد، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا الذي أدى إلى تدهور حاتها بشكل كبير، وظلت في مستشفى العزل لمدة 43 يومًا كاملة.

وفي لقاء سابق لها خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "فحص شامل" وخلال الحلقة اختارت رجاء أكثر فنانة أنيقة.

حيث اختارت رجاء الجداوي الفنانة يسرا كأكثر الفنانات أناقة، وذلك أثناء عرض صور كثيرة لفنانات، وفضلت الفنانة رجاء إطلالات "درة" لأنها تجدها تناسب فتيات كثيرات.

ورأت الفنانة الراحلة أن هيفاء وهبي ومايا دياب طريقة أقرب للشكل الاستعراضي ولا تناسب جميع الفتيات، وفضلت داليا البحيري على عدد من الفنانات لكونها لديها طريقة خاصة وأنثوية في اختيار ملابسها.

كانت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوي وفاة والدتها، أعلنت من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة والدتها قائلة: "إنا لله وإنا اليه راجعون مامي في ذمه الله".

اقرأ أيضًا: ”دفنت جزء من قلبي معاه”| رحلت لتلتقي به.. حكاية لقاء رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار (فيديو)

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحى بمستشفى العزل يوم 24 مايو الماضي، 3 مسحات الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، والمسحة الثالثة أجرتها مؤخرًا، وكلاهما جاءت نتيجته إيجابية.