الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

8 يوليو.. محاكمة سما المصري بـتهمة سب وقذف ريهام سعيد

سما المصرى- أرشيفية
سما المصرى- أرشيفية

حددت اليوم الأحد 5 يوليو 2020، المحكمة الاقتصادية، جلسة الأربعاء 8 يوليو الجاري لمحاكمة المتهمة سما المصري في قضية ثالثة بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

 

اقرأ أيضًا: المرور: تعزيزات أمنية أعلى الطرق السريعة والدفع بسيارات إغاثة

وكان وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، المحامي شعبان سعيد، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، وتم إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

الأحراز 5 فيديوهات.. إحالة سما المصري للمحاكمة في قضية جديدة | مصراوى

اقرأ أيضًا: غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمة سما المصرى بـ”الفسق والفجور”

وقال المحامى في بلاغه رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الشاكية وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.

 

اقرأأيضًا: عاجل| القوات البحرية تضبط مواد مخدرة بنطاق الأسطول الجنوبى

وأضاف مقدم البلاغ، أن "المصري" وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لريهام سعيد، موضحًا أنها ذكرت مواقف للأخيرة، ساخرة منها.

شاهد.. سما المصري في وضع مثير ومحرج

اقرأ أيضًا:الزوج بمحكمة الأسرة: مراتي جبروت وزورت الأوراق الرسمية

وفى سياق أخر، حددت المحكمة الاقتصادية، غدا الاثنين، 6 يوليو، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها "سما المصري"، في قضية جديدة بتهمة التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع في البلاغات المقدمة ضدها.

 

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية، لاتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع في البلاغات المقدمة ضدها.

 

اقرأ أيضًا: التحقيق مع والد فتاة التيك توك منار سامى

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامى عباس قضت بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتقدمت باستئناف على الحكم الصادر ومن المنتظر نظره يوم 7 يوليو القادم.