الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مجلس الزمالك يعلن بديل الشيشيني في جهاز كارتيرون

مجلس ادارة الزمالك
مجلس ادارة الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الجمعة، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأبيض، عن انضمام أحمد عبد الرؤوف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، إلى الجهاز الفني للفارس الأبيض، ومعاونة الفرنسي باتريس كاريترون.

وذلك عقب اعتذار سامي الشيشيني، من منصبه قبل أيام قليلة، بسبب خوفه للعمل في ظل الظروف الراهنة، وخوفه من الإصابة بفيروس كورونا.

وخضع عبد الرؤوف لإجراء مسحة كورونا، مع باقى أفراد الجهاز الفني واللاعبين اليوم الجمعة، في مقر النادي بميت عقبة.

وانضم أحمد عبد الرؤوف، ليعاون أمير عبد العزيز، لحين وضوح موقف سامي الشيشيني من العودة لمنصبه في ظل رغبة كارتيرون في استمراره، ومطالبته لمجلس الإدارة بمحاولة استعادته مرة آخرى للجهاز الفني.

اقرأ ايضًا: عاجل| بعد إعلانه عن إصابته بكورونا.. سلبية المسحة الثانية لمحمد عواد

الزمالك يجري مسحة كورونا الأولى

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجهازهم الفني والإداري والطبي، لإجراء المسحة الطبية الأولى، للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا المستجد، استعدادًا لعودة الفريق لأداء التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي، وبطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وخلال إجراء المسحة ظهر اليوم في مقر النادي بميت عقبة، أعلن محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي، أنه تم إجراء تحاليل للاطمئنان على صحة اللاعبين، ولذلك في حضور وتواجد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، خلال إجراء المسحة.