الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة إليسا مع الجمهور المغربي

إليسا
إليسا

تواجه الفنانة اللبنانية اليسا أزمة كبيرة الفترة الحالية مع الشعب المغربي، بسبب علامة "لايك" منحتها لتغريدة بها إساءة لدولة المغرب، وبالرغم من اعتذارها عن الأمر، إلا أن الشعب المغربي لم يتقبل.

ودشن الجمهور المغربي حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد المطربة إليسا يطالب من خلالها بمنعها من دخول المغرب، وذلك بالرغم من كونها ضمن النجمات اللاتي تمتلكن شعبية كبيرة في المغرب، وحققت رقم قياسي بحضور حفلها في الموازين والذي حضره أكثر من 100 ألف شخص.

وكانت إليسا كتبت في اعتذارها: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشرو كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبرو بالصورة في تقليل من أهمية المغرب".

وأضافت: "هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما في شي بيخليني إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريبا".

اقرأ أيضًا: الوقت في الإستديو لا ينتهي.. عاصي الحلاني يجهز لألبومه الجديد: ”انتظرونا”

ومن ناحية أخرى، انتهت إليسا من وضع اللمسات النهائية لألبومها الجديد والمقرر أن تطرحه ضمن موسم عيد الأضحى المقبل بعد تأجيله ثلاثة مرات بسبب فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن المطربة اللبنانية إليسا طرحت مؤخرًا أغنية "قهوة الماضي" والتي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناة شركة "روتانا" الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، وحصدت نسب مشاهدات عالية.