الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التنمر عليها.. شقيقة محمد رمضان: ”نفسي في بنوتة شبهي” وزوجها يعلق

محمد رمضان وشقيقته إيمان
محمد رمضان وشقيقته إيمان

نشرت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، صورة لها برفقة زوجها حسام حامد، وأعربت من خلالها عن أمنيتها في إنجاب فتاة تشبهها في الشكل.

 

وكتبت إيمان عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، في الصورة التي ظهرت فيها برفقة زوجها خلال تواجدهما في شهر العسل، "يارب بنوتة بقى والنبي تملا حياتنا اللهم آمين، وتكون شبهي".

 

ورد عليها زوجها كاتبًا: "كفاية إنها بنتك"، وتفاعل معهما عدد كبير من المتابعين عبر خاصية التعليقات بكثير من التعليقات الإيجابية، ورجح البعض أنها حامل.

وكانت إيمان قد أحدثت جدلًا واسعًا، بعد حفل زفافها، وهاجم الجمهور وبعض الإعلاميين محمد رمضان لإقامته حفلًا دون الإلتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي في ظل فيروس كورونا المستجد، ولم ينته الأمر عند هذا الحد فبجانب ذلك، حدثت موجة من التنمر على شكل إيمان رمضان، حيث وجه لها البعض مجموعة من التعليقات السلبية.

 

اقرأ أيضًا: في ذكرى رحيل الموجي.. مشوار صانع العمالقة وقصة أول وآخر لحن لعبد الحليم حافظ (صور)

 

وردت إيمان حينها، على بعض موجات التنمر عليها بسب شكلها من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "أنا مش شايفة غير نعم ربنا علينا الإنسان هو اللي بيكون عاوز يشوف نعم ربنا، الناس تفعل ما تفعل طول ما أنتِ في طريقك وشايف هدفك وخطواتك، أنا كإيمان مشوفتش غير النعم".

 

وتابعت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها مساء dmc المذاع على قناة dmc: "الزوج ليه جزء كبير والحمد لله زوجي متفهم جدا كلام الناس مش بيشغله، أهم شيء أنه عارفني وبيحبني".

 

واستكملت: "احنا في القرن الواحد والعشرين أكيد مش هنتأثر بالكلام ده المصريين الذوق كله والأخلاق كله والكلمة الطيبة، أنا حاسة ومتاكدة إن في حاجة غلط، مضيفة زوجي هو هدية ربنا عاقل جدا الموضوعات دي متذكرتش في بيتي، وسمعت التعليقات السيئة من خارج البيت".