الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: الاتحاد العربي لكرة القدم يتخذ قرارا جديدا لإنقاذ البطولة العربية

البطولة العربية
البطولة العربية

يسعى الاتحاد العربي لكرة القدم لاستكمال منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن تأجيل المباريات المتبقية من البطولة لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن مصدر رسمي من داخل الاتحاد العربي، كشف عن وجود نية لدى الاتحاد لاستكمال المباريات المتبقية من دور نصف النهائي والمباراة النهائية للبطولة في المغرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد العربي استبعد تماما فكرة إلغاء أو عدم استكمال ما تبقى من منافسات البطولة، وأنه يقوم حاليا بدراسة الأمر مع الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد العربي ما زال في مشاورات مع نظيره المغربي من أجل الوصول للقرار الأفضل، لاستكمال منافسات البطولة العربية.

وقالت التقارير السعودية إن ما تبقى من مباريات البطولة سيقام في المغرب، مع اعتماد نتيجة مباراة ذهاب نصف النهائي بين الإسماعيلي والرجاء المغربي، بفوز الدراويش بهدف دون مقابل، على أن تقام مباراة إياب نصف النهائي بين الفريقين بالمغرب كما كان مقررا.

اقرأ أيضًا: هل تراجع الاسماعيلي عن موقفه من استكمال الدوري؟

فيما تم إلغاء مباراتي الذهاب والإياب بين الشباب واتحاد جدة السعوديين، على أن تقام بينهما مباراة واحدة فقط، في المغرب أيضا، ثم يصعد الفائزان من مواجهتي الإسماعيلي والرجاء، ومباراة الشباب والاتحاد السعودين إلى المباراة النهائية التي ستقام في المغرب أيضا كما كان مقررا لها.