الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش يكشف لـ”الطريق” حقيقة انفصاله عن ”بنت الجيران”

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أثار خبر انفصال مغني المهرجانات حسن شاكوش ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر والد خطيبة شاكوش منشور عبر حسابه أعلن من خلاله عن انفصال ابنته عن شاكوش.

وفي المنشور كتب عوف العدوي، والد منى خطيبة شاكوش :" قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك.. واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".

ومن جانبه أكد شاكوش لـ "الطريق" حقيقة انفصاله من بنت الجيران، رافضًا أن يذكر السبب وراء ذلك مؤكدًا أنها أمور شخصية ولا يجوز التحدث فيها.

وكان حسن شاكوش احتفل منذ ما يقرب من ثلاث أسابيع بحفل خطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منى، في حفل عائلي بسيط داخل منزله نظرًا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات.

وقال حينها لـ "الطريق"، إنه لم يقيم حفلا كما تردد، لافتًا إلى أنه كان" فوتو سيشن" في هيلتون بأكتوبر في أرض الجولف، واكتفى بارتدائها "الذهب" في منزله وسط جو عائلي يجمع أقل من 15 فردا، مؤكدًا أنه التزم بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا.

اقرأ أيضًا: الفنان أحمد فلوكس يتعرض لحادث سير.. ومتابعون: ”أنت السبب”

 

وأضاف: "هي دي بنت الجيران اللي غنيت الأغنية ليها، مشيرًا إلى أن جمعته بها قصة حب قوية لذا غنى لها هذه الأغنية، مضيفًا":"الرجالة فرحانين بعد الخطوبة بس البنات هي اللي اتصدمت".