الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ليه الناس بتطالب بالحرية للشواذ؟”.. رد ناري من ناهد السباعي حول تصريحات يوسف الشريف

ناهد السباعي
ناهد السباعي

استنكرت الفنانة ناهد السباعي حالة الهجوم والنقد على تصريحات يوسف الشريف، بسبب تصريحاته حول رفض ملامسة الممثلات في أعماله الفنية ورفضه المشاهد الساخنة، وذلك خلال لقائه في برنامج "مساء DMC" مع الإعلامي رامي رضوان.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسية للشواذ، وتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لأسبابه الخاصة".


وأضافت: "دي حرية شخصية.. ودي حرية شخصية.. مش عاجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الأخر.. شابو يوسف الشريف.. النهاية".

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "أمال لو كان قال بحب المشاهد الساخنة كانوا عملوا فيه ايه.. شعب مالوش كتالوج"، "يكفي إن الواحد بيبقي قاعد ضامن إن مفيش لفظ ولا حركة ممكن تخدش حياء أي حد وده اللي المفروض السينما تبقي عليه إرضاء لدينهم اساسا مش القرف الي بنشوفه".


يُذكر أن ناهد السباعي شاركت يوسف الشريف في مسلسل النهاية، الذي عُرض في مارثون دراما رمضان المنقضي، حيث جسدت شخصية رضوى، زوجته، وشارك في المسلسل سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، أحمد وفيق، محمد العمروسي، محمد لطفي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

 

واستضاف الإعلامي رامي رضوان يوسف الشريف في برنامج مساء dmc، وصرح يوسف الشريف خلال لقائه عن سبب رفضه ملامسة الممثلات على خلفية عدم تصوير أحد المشاهد في مسلسل النهاية.

 

ومن جانبه قال يوسف الشريف، "منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوي ثم حولت هذا الاتفاق إلى مكتوب فى عقد العمل".

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من أشرف زكي على تصريحات يوسف الشريف بشأن رفضه ملامسة الممثلات (فيديو)

 

وتابع الشريف: "أعتقد أنها حرية شخصية، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم هي فوضى وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، فجاء رد المخرج وأحد النقاد: "ماتشتغلش الشغلانة دي"، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ .