الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد تصريحاته عن المشاهد الساخنة.. نجوم الفن يدافعون عن يوسف الشريف

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أحدثت تصريحات الفنان يوسف الشريف خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" بشأن رفضه المشاهد الساخنة وملامسة الممثلات في أعماله، جدلًا واسعًا على مواقع التوصل الاجتماعي فالبعض يؤيد والآخر سخر وانتقد منه.

 

آيتن عامر تدافع عن يوسف الشريف

وعليه فقد دافع بعض نجوم الفن عن الفنان يوسف الشريف، وكتبت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه؟".

كريم فهمي يدافع عن يوسف الشريف

ومن جانبه دافع الفنان كريم فهمي عن يوسف الشريف، حيث نشر صورة له عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، معلقًا: "الراجل ده أنا بحبه وبحترمه في العموم مخلص ومجتهد و حر في رأيه ويحترم".

 

محمد أنور يدافع عن يوسف الشريف

كما أعرب الفنان محمد أنور عن استيائه من تعليقات البعض الساخرة وكتب عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام": "ايه كل الهري والكلام الفاضي وقلة الأدب اللي حصلت عشان الراجل ده، قال إنه عنده مبدأ معين هو أنه ضد المشاهد الساخنة أو الأحضان والبوس والكلام ده لأنه ببساطة بيخاف ربنا ومش عاوز يغضبه".

 

أضاف: "وهو شغال بالمبدأ بقاله أكتر من عشر سنين وناجح بيه وربنا كارمه من وسع كمان، وأنه هو مش ضد اللي بيعمل عكس كده ولا شايف نفسه أكتر احتراما من حد".

وتابع: "فجأة كل الناس شايفاه رجعي ومتخلف ومش فنان، وناس قالت طب روح حجب مراتك الأول وبعدين اتكلم وناس طلعتله مشاهد من أعمال قديمة هو بيحضن فيها وقالوا أيام ما كان بيحب التلامس، وكمية قلة أدب في موضوع الراجل طرحه بكل احترام وقال إنه فيه ممثلين كتير زيه أصلا مش بيحبو يعملو ده أو ندموا أصلا علي أعمال هما قدموها في البداية وبعدين شافو أنه ماينفعش أنه يعمل كده تاني".

 

وأنهى: "وعلي فكرة بقي هو صح والله العظيم وأنا نفسي اللي لسة ببدأ عملت حاجات وندمت أني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليها، افتكر أنك لما بتموت وأنت سايب صدقة جارية بتنفعك في قبرك وتزود حسناتك، ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ما تموت يفضل يزود سيئاتك".



وكان الإعلامي رامي رضوان استضاف يوسف الشريف في برنامج مساء dmc، وصرح يوسف الشريف خلال لقائه عن سبب ملامسة الممثلات على خلفية عدم تصوير أحد المشاهد في مسلسل النهاية.


وعليه قال يوسف الشريف، "منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوي ثم حولت هذا الاتفاق إلى مكتوب فى عقد العمل".



اقرأ أيضًا: هشام ماجد يوجه رسالة لمنتقدي يوسف شريف: ”مش عاجبك كلامه ماتتفرجش عليه”

 

وتابع الشريف: "أعتقد أنها حرية شخصية، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم هي فوضى وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، فجاء رد المخرج وأحد النقاد: "ماتشتغلش الشغلانة دي"، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ .