الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف (فيديو)

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

طمأن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جمهور ومحبي الفنان عبدالله مشرف على حالته الصحية، مؤكدًا أن حالته تحسنت وخرج من المستشفى.

وأضاف أشرف زكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة TeN الفضائية، أن الفريق الطبي أكد استقرار حالة الفنان عبدالله مشرف، وكتب له تصريح خروج، وهو بمنزله حاليًا.

وتابع أشرف زكي: أنه كان حريص على التواصل بشكل مستمر مع عبدالله مشرف حتى أطمئن على حالته الصحية.

كان عبد الله مشرف قد نقل إلى مستشفى القاهرة التخصصي، فجر الخميس الماضي إثر تعرضه لوعكة صحية، وكانت هناك حالة اشتباه في إصابته بجلطة في المخ، ومن جانبه قال مشرف في أول تصريح له "شوية برد في ضهري بسبب التكييف".

الفنان الكوميدي عبد الله مشرف، يبلغ من العمر 78 عامًا، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968، وشارك في عدد كبير من الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون، وكانت بدايته على خشبة المسرح.

اقرأ أيضًا: هشام ماجد يوجه رسالة لمنتقدي يوسف شريف: ”مش عاجبك كلامه ماتتفرجش عليه”

 


يُشار إلى أن آخر أعمال عبدالله مشرف مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق" بطولة حمدي الميرغني، ومحمد أسامة الشهير أوس أوس، كما شارك في بطولته الفنان صلاح عبدالله، وانتصار، وغيرهم.