الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب برشلونة عن التعادل أمام سيلتا فيجو: ”كرة القدم لم تكن عادلة معنا”

سيتين
سيتين

تحدث الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، عن التعادل المخيب لفريقه أمام سيلتا فيجو.

وسقط فريق برشلونة، بفخ التعادل أمام سيلتا فيجو، وتعادل معه إيجابيًا بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا"، على ملعب "بالايدوس".

وقال سيتين، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في بعض الأحيام لا ندافع جيدا، وأحيانا لا نقدر على الهجوم، وأحيانا يمتلك المنافس لاعبين جيدين كما هو الحال اليوم، علينا أن نتحلى بصلابة أكبر".

وأضاف: "عدم قدرتنا على التسجيل بسهولة يولّد توترًا بين اللاعبين ويثقل كاهلنا، علينا أن نحسّن بعض الأشياء".

وتابع: "منذ 11 يوما كنا متصدرين بفارق نقطتين عن ريال مدريد، لكن الآن يقل هامش الخطأ، ونأمل أن يتعثر ريال مدريد وفقد نقاط في المباريات القادمة".

اقرأ أيضًا: برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو

وواصل: "اليوم، افتقدنا القدرة على الاحتفاظ بالكرة في آخر الدقائق، كانت لحظات صعبة وسيلتا فيجو راهن على الهجوم، توجب علينا التعامل مع الموقف بشكل أفضل ، لكن علينا الاعتراف بما قدّمه المنافس لأنه فريق يمتلك الجودة ولديه لاعبين حاسمين".

وأتم: "أعتقد أن كرة القدم لم تكن عادلة معنا".

ورفع برشلونة رصيده من النقاط عند النقطة رقم 60 في صدارة الدوري الإسباني بينما يرتفع رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 34 بالمركز السادس عشر.

ولكن بهذا التعادل، أعطى برشلونة الفرصة أمام ريال مدريد للانفراد بالقمة في مباراة الغد إذا فاز أمام إسبانيول على ملعب "كورنيلا".