الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:11 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوسف الشريف عن تصريح عدم ملامسة النساء في أعماله: ”كذبوا الكذبة وصدقوها”

يوسف الشريف
يوسف الشريف

حرص النجم يوسف الشريف، على توضيح حقيقة تصريحه الذي تم تداوله وانتشاره حول عدم ملامسته للنساء في أعماله الفنية، مؤكداً أن هذا التصريح غير صحيح.

‏وكتب الشريف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، قائلا: "مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء)".

وتابع: "عموماً لازم نفترض حسن النية، وطبعاً المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقة بالكلام ده.. ده مشهد عادي جداً وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها".

اقرأ أيضا| موعد طرح فيلم ”توأم روحي” بدور العرض

وحول هذه التدوينة، كتب المذيع رامي رضوان، عبر حسابه على تويتر: "‏عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس.. أنه قال (أضع بنودا في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء).. والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، ووضح ما يعنيه في الحوار".

تصريح يوسف الشريف

يذكر أنه قال يوسف الشريف خلال لقائه في برنامج مساء dmc الذي يقدمه رامي رضوان: "بدأت أحط قيود على أعمالي بعد فيلم (هي فوضى) 2007، ودي حاجة بقالها 10 سنين، وفعلا بدأت أفكر بالطريقة دي طالما مش بتضر حد، وهذه القيود بحطها لنفسي زيادة عن أي حد، وقد تصل للعقود، فيه فرق، لما يكون عندي مبدأ معين وفكر معين، وأنا مش بستريح لما العمل يكون فيه مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان، ومبحسش إنه صح، فبدأت أحط قيود واطبقها في الحياة وعلى نفسي".

وفسر البعض تصريحاته بطريقة خاطئة، ونشرت حسابات مزورة باسمه أنه يضع شروطا لعدم ملامسة النساء في أعماله، واستعانوا بمشهد من مسلسله "النهاية" جمعه بالفنانة سهر الصايغ لتوضيح الأمر.