الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:15 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”فرحانة قوي قوي”.. ابنة الفنانة رجاء الجداوي تعبر عن سعادتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أعربت أميرة مختار، ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن سعادتها الشديدة، بسماع أذان الفجر والصلاة بالمساجد بعد فترة من الإغلاق وتمنت من الله أن يفرحها بشفاء والدتها أيضا والتي تمكث في مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية أكثر من 30 يومًا منذ إصابتها بفيروس كورونا.

 

وكتبت أميرة مختار عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك": "حي على الصلاة حي علي الفلاح .. فرحانة بالاذان قوي قوي قوي وعقبال لما أفرح بشفى أمي يارب أشفيها وأرفع عنا الوباء والبلاء".

الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

استقرت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد أن تدهورت خلال الأيام الماضية، ومازالت تتواجد في العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.

 

وكانت رجاء الجداوي أجرت ثلاث مسحات منذ دخولها مستشفى العزل، وكانت نتيجتهم إيجابية، وكانت المسحة الثانية بعد حقنها بملازما المتعافين من فيروس كورونا، وجاءت أيضًا إيجابية.

 

اقرأ أيضًا: رافض لملامسة النساء وفكر في الاعتزال.. أبرز تصريحات يوسف الشريف في مساء dmc بعد تصدره التريند (فيديو)

وبعد تدهور الحالة الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، دعت ابنة رجاء لها بأن يحيها الله حيث كتبت: "يا خالق يا محي يا مميت اكتب لأمي الحياة" ومنذ بدء رحلة العلاج للتعافي من كورونا، حرصت أميرة مختار على الدعاء لوالدتها بشكل مستمر، كان آخرها هذا الدعاء فربما أن حالتها تحتاج بالفعل لإعادة حياة.