الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

اليوم| نتفليكس تطرح الجزء الثالث والأخير من مسلسل DARK

مسلسل DARK
مسلسل DARK

تستعد منصة Netflix العالمية لطرح الموسم الثالث والأخير من مسلسل "DARK" وذلك اليوم السبت الموافق له 27 من شهر يونيه، وينتظر الجمهور وعشاق العمل الجزء الجديد بعدما نجاحًا كبيرًا خلال الجزئين الأول والثاني وحصد نسب مشاهدات عالية.

 

ويحتوى الجزء الجديد من المسلسل على ست حلقات تصل مدة كل منها، إلى حوالي 60 دقيقة.

 

ويدور أحداث الموسم الجديد خلال عام 1986 حول شخصية "جوناس" الذي يجد نفسه في نسخة مختلفة من مدينة ويندن، ويكتشف أن "آدم" ليس الوحيد الذي يتلاعب بالزمان، والمكان، ونهاية العالم، ويأتي ذلك كخطة منه لتحقيق أهدافه في دائرة لا نهائية من الأسباب والنتائج.

اقرأ أيضًا: ”صناعة السينما” عن الفتح بنسبة 25%: تنمنينا البدء بـ50% لتشجيع المنتجين الخائفين

يذكر أن مسلسل Dark هو أول سلسلة ألمانية أصلية من إنتاجات منصة نتفليكس التليفزيونية، والتي تبرز حقبة عام 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماضي مأساوى وغريب تسمى"فيندن"، يشهد هذا المكان حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، ما يثير جدل كبير وضجة داخلها، مما يترتب عليه انطلاق أربعة عائلات فى رحلة للبحث على إجابات لهذا اللغز الغامض.

 

وينتمي مسلسل DARK لفئة الدراما والغموض، وهو من إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار.

 

ويشارك فى بطولته مجموعة مميزة من النجوم أبرزهم لويس هوفمان، جوردي تريبل، أوليفر ماسوشي، ماجا شون، اناتول توبمان، سباستيان رودولف، مارك واشكي.