الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:27 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

جاستن بيبر يرفع دعوى تشهير ويطلب 20 مليون دولار تعويضا لهذا السبب

جاستن بيبر
جاستن بيبر

رفع مغني البوب الكندي جاستن بيبر دعوى تشهير ضد امرأتين اتهمتاه بسوء السلوك الجنسي مطالبا بتعويض بقيمة 20 مليون دولار، حسب رويترز.

ورفع مغني البوب الشاب الدعوى القضائية أمام محكمة لوس أنجليس العليا، بعد أن كتب على تويتر في وقت سابق هذا الأسبوع أن الادعاء بأنه اعتدى جنسيا على امرأة عام 2014 هو أمر ”مستحيل من الناحية الواقعية“.

وقالت المرأة، التي عرفت نفسها باسم دانييل دون الكشف عن هويتها، في تغريدة على تويتر حُذفت منذ ذلك الحين إنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل بيبر في فندق في أوستن بولاية تكساس الأمريكية في التاسع من مارس 2014.

اقرأ أيضا| موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل Dark

أما المرأة الأخرى، التي عرفت نفسها باسم كادي، فقالت على تويتر أيضا إنها تعرضت للاعتداء من بيبر في غرفة فندق بمدينة نيويورك في مايو 2015.

قصة اتهام جاستن بيبر بالاعتداء الجنسي

ووصفت الدعوى القضائية الاتهامات التي وجهتها المرأتان بأنها ”أكاذيب ملفقة وشائنة“، مطالبة بإقامة محاكمة أمام هيئة محلفين وتعويض بقيمة 20 مليون دولار أمريكي لبيبر عما لحق به من أضرار.

ولم يتسن الاتصال بأي من المرأتين يوم الجمعة للتعليق، كما لم يرد ممثلو بيبر على طلبات بالتعليق على الدعوى القضائية.

وكان قد نفى مغني البوب جاستن بيبر مزاعم امرأة اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا عام 2014 مقدما فواتير وأدلة أخرى، قال إنها تثبت أن من المستحيل وجوده في فندق بولاية تكساس الأمريكية، زعمت المرأة بأنه مسرح الحادث.

وقال المغني الكندى (26 عاما) في سلسلة تغريدات مطولة على تويتر: "هذه القصة غير حقيقية"، مضيفا أنه سيتخذ إجراء قضائيا، وقال بيبر: "هذه القصة مستحيلة وفقا للواقع ولذلك سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ إجراء قانوني".

ووجهت اتهامات إلى مئات الرجال في مجالات الترفيه والأعمال والرياضة والسياسة بسوء السلوك الجنسي منذ أن تحولت حركة (مي تو) إلى قوة ثقافية فاعلة عام 2017.

وسطع نجم بيبر عندما كان في الثالثة عشر، وأصبح واحدا من أكثر المغنين شعبية في العالم.

موضوعات متعلقة