الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:03 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصلة رقص ليورجن كلوب في احتفاله بالدوري الإنجليزي (فيديو)

ليفربول
ليفربول

نشر لاعبو نادي ليفربول الإنجليزي مقاطع فيديو عن ليلتهم التي قضوها بالأمس، بعد تتويج ليفربول رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ 19 في تاريخه، وللمرة الأولى منذ 30 عامًا مضت على آخر نسخة توج بها الريدز بلقب البريميرليج في عام 1990.

وظهر المدرب الألماني يورجن كلوب في وصلة رقص خلال مقطع الفيديو رفقة لاعبي الليفر في احتفالهم باللقب الغائب عن الأنفيلد.

واستطاع المعجزة الألمانية من تسجيل حروف اسمه من ذهب في تاريخ النادي الإنجليزي، بعدما انضم لقائمة المدربين الـ 11 الذين حققوا لقب الدوري الممتاز، وكأول مدير فني ألماني يتمكن من تحقيق البطولة مع النادي.

وجاء ذلك كتتويج لمسيرة رائعة وحافلة بالإنجازات والانتصارات التي حققها كلوب مع الريدز بعد أن كان ينقصهم حصد البريميرليج لاستكمال سجل نجاحاتهم، بعد فوزهم بلقب كأس العالم للأندية، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

كلوب يبكي من فرحته باللقب

وخلال حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية للتعليق على احتفالاهم بالدوري والعودة لمنصات التتويج، قال كلوب: "ليس لدي كلمات، إنه أمر أكثر بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن، أن تصبح بطلا مع هذا النادي أمر لا يصدق على الإطلاق، هذا اللقب من أجل كيني دالجليش، وستيفي ستيفن جيرارد، للجميع".

اقرأ ايضًا: في أول تعليق له بعد تتويجه بالبريميرليج.. كلوب ينهار في البكاء (فيديو)

واستكمل كلوب: "من المهم للغاية الاحتفال لأن هذه اللحظات لا تُنسى، لدينا صور من الموسم والآن لدينا صور للاحتفالات وسننشئ صورًا في المستقبل مع أنصارنا، الليلة حققنا أفضل ما يمكن".

وأضاف: "إنه مزيج من تاريخ النادي، وجدنا طريقة جيدة لكتابة قصتنا الخاصة، وهذا أعطانا الكثير من القوة، الجو داخل النادي وحوله، كيف يعيش الجميع ويتنفس كرة القدم في هذا النادي، ومن ثم كان لدينا قدرة في الحفاظ على اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد".