الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النبوي والفيشاوي وأحمد حاتم وشيرين رضا وأمينة خليل معا في ”قمر 14”

خالد النبوي وأحمد الفيشاوي
خالد النبوي وأحمد الفيشاوي

أعلن المنتج أحمد السبكي بدء تصوير فيلمه الجديد "قمر 14"، موضحا أنه سيكون من نوعية أفلام البطولة الجماعية، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وقال أحمد السبكي، لبرنامج "ET بالعربي" اليوم الخميس، إنه وقع مع عدد كبير من الفنانين لبطولة العمل، وعلى رأسهم: خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أمينة خليل، أحمد حاتم، مي الغيطي، وغيرهم.

وأعلن أحمد السبكي، مؤخرا، تعاقده مع النجم خالد النبوي، على بطولة فيلم "قمر 14"، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلّق قائلًا: "قمر 14.. قريبًا".

اقرأ أيضا| طارق العريان منتجا لمسلسل ريهام حجاج في رمضان 2021

وخاض الفنان خالد النبوي السباق الدرامي الرمضاني 2020، من خلال مشاركته في مسلسل "لما كنا صغيرين" بشخصية "ياسين الجمال" مع النجوم: ريهام حجاج ومحمود حميدة وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل ومنة فضالي وأشرف زكي وندى بسيوني وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

وتعاون خالد النبوي مع أحمد الفيشاوي العام الماضي من خلال فيلم "يوم وليلة"، وشارك في بطولته النجوم، درة وحنان مطاوع وخالد سرحان وسامي مغاوري وأوتاكا، ومنتج فني ريمون رمسيس وبرديوسر، ومن تأليف يحيي فكري، وتدور أحداث الفيلم من خلال يوم كامل فى حياة المصريين هو يوم مولد السيدة زينب وعلى مدار 24 ساعة.