الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فايلر يرحب برحيل جيرالدو للتعاقد مع الصفقة الجديدة.. ويتمسك بالدبابة السنغالية

جيرالدو وأجايي
جيرالدو وأجايي

رحب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، برحيل الأنجولي جيرالد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح المجال للتعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن جيرالدو خرج من حسابات المدرب السويسري طوال الفترة الماضية، خاصة بعدما أتيحت للاعب أكثر من فرصة لإثبات قدراته ولم يستطع.

وأضاف المصدر أن فايلر تمسك باستمرار السنغالي أليو بادجي، رافضاً رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومؤكدًا أنه مهاجم يمتلك أمكانيات فنية عالية سيفيد بها الفريق.

تعليق بادجي على عودة الأهلي التدريبات



علق السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة فريقه التدريبات الجماعية بعد فترة توقف دامت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

ونشر بادجي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام )، صورة له أثنا أداء التدريبات البدنية، وعلق عليها: "شعور عظيم، لقد عدت إلى محبوبتي".

رئيس الوزراء يؤكد على عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري

أعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إعادة فتح الأندية ومراكز الشباب بدءا من السبت المقبل 27 يونيو الجاري، بناء على الخطة الموضوعة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد مدبولي على إعادة فتح أبواب النوادي ومراكز الشباب بداية من يوم السبت المقبل، على أن تكون أقصى طاقة استعابية لها هي 25%.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على عودة منافسات الدوري في موعدها الطبيعي، المقرر من قبل وزارة الرياضة.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن عودة النشاط الرياضي 20 يونيو الجاري، تمهيدًا لعودة منافسات الدوري الممتاز 25 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا: طاهر يبلغ إدارة المقاولون قراره النهائي في انتقاله للأهلي (خاص)