الطريق
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:35 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل جديدة.. وتؤكد: حالتها حرجة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، آخر تطورات حالتها الصحية بعد مرور نحو شهر على تحويلها إلى مستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونفت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، ما انتشر حول فقدان والدتها الوعي ووصول نسبة الأكسجين بالدم إلى 55 %، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خبر كاذب، أكد لي الأطباء المقيمين عدم حدوث ذلك بالمرة.. وأن الرقم ده ليس له أساس من الصحة ولا حتى قربنا منه".

وأضافت أميرة مختار: "حالة رجاء الجداوي فعلا حالة حرجة ولكن بوعيها، وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله".

تطورات حالة رجاء الجداوي

وكانت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، كشفت التفاصيل الكاملة لتطورات الحالة الصحية لوالدتها، المصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، والمتواجدة داخل إحدى مستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية منذ شهر، وسط انتشار أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي عن تدهور حالتها.

وقالت أميرة مختار، في تصريحات لـ"CNN بالعربية"، مساء الأربعاء: "والدتي ما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي بمستشفى الخليفة للعزل بالإسماعيلية، ولكنها لم تفقد الوعي، فقط يتم تخديرها من جانب الأطباء لتحمل وجود أنبوب التنفس الصناعي عبر القصبة الهوائية لدفع الأكسجين للرئتين وإطعامها عبر أنبوب موصل للمعدة".

وأضافت ابنة رجاء الجداوي، أن الأطباء أخبروها أن "وضع والدتها على جهاز التنفس الصناعي به خطورة عالية"، وتابعت بالقول إنها "على ثقة بالله في شفاء والدتها التي تحملت معاناة كبيرة مع هذا المرض الشرس بكل صبر ورضاء"، مؤكدة أنها "لا تتوقف عن الدعاء للخالق هي وكل محبيها لإتمام شفائها".

اقرأ أيضا| قبل عرض الحلقة العاشرة.. تعرف على أحداث مسلسل ”ليه لأ”

وأشادت أميرة مختارة بجهود الأطباء الذين يعالجون والدتها، قائلة إن "الأطباء بمستشفى الخليفة للعزل يقومون بدورهم على أكمل وجه، وليس هناك تقصير في علاج والدتي داخل المستشفى".

موضوعات متعلقة