الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الكشف عن حبيبته اللبنانية.. أحمد فلوكس: ”لا أبحث عن امرأة جميلة”

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

شارك الفنان أحمد فلوكس، جمهوره ومتابعيه صورة رومانسية ظهر فيها مسنين يظهر عليهم حالة الحب، بعد بقائهما لفترة بعيدا عن بعضهما خلال فترة العزل الصحي قبل لحظة لقائهما.

 

وعلق أحمد فلوكس على الصورة التي نشرها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا لا أبحث عن امرأة جميلة، أنا لا أبحث عن الحب، أنا أتطلع إلى هذا، هذا هو الحب الحقيقي وهذا ما أبحث عنه".

تعليقات المتابعين

وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "معاني الحب مختلفه فى الأجيال الجديدة"، "اللطافة والفخامة في صورة".

 

أحمد فلوكس وحبيبته الحالية

يُذكر أن الفنان أحمد فلوكس، كشف عن هوية الفتاة التي يعيش معها قصة حب بعدما أعلن لأول مرة عن أنه يعيش قصة حب، أثناء استضافته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي بشهر رمضان، وقالت إنه ارتبط بفتاة بعد انفصاله عن الفنانة هنا شيحة، ولكنه لن يكشف عن هويتها حينها.

 

ونشر أحمد فلوكس، صورة له مع المذيعة اللبنانية ديالا مكي، عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشف عن حبه لها بوضع عدة قلوب.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على ملخص الحلقة 27 والأخيرة من مسلسل قيامة عثمان (فيديو)

وردت عليه ديالا مكي، حيث كتبت: "مين هيدي؟"، ليعقب قائلا: "واحدة قمر كده دخلت حياتي، خلت للحياة حياة"، فردت: "يا ربي شو بتعرف تحكي حلو.. حلو كتير"، ليعقب: "كتير كتير كتير".