الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:26 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

أول رد من جاستن بيبر بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي.. ما علاقة سيلينا جوميز؟

جاستن بيبر وزوجته
جاستن بيبر وزوجته

نفى مغني البوب جاستن بيبر مزاعم امرأة اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا عام 2014 مقدما فواتير وأدلة أخرى، قال إنها تثبت أن من المستحيل وجوده في فندق بولاية تكساس الأمريكية، زعمت المرأة بأنه مسرح الحادث.

وقال المغني الكندى (26 عاما) في سلسلة تغريدات مطولة على تويتر: "هذه القصة غير حقيقية"، مضيفا أنه سيتخذ إجراء قضائيا، وقال بيبر: "هذه القصة مستحيلة وفقا للواقع ولذلك سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ إجراء قانوني".

وكانت امرأة تدعى دانييل، اتهمت بيبر على تويتر، السبت الماضى، بالاعتداء الجنسي. وقالت المرأة إنه اعتدى عليها في فندق بمدينة أوستن في ولاية تكساس يوم التاسع من مارس 2014 بعد وصوله فجأة لحضور مهرجان موسيقي.

اقرأ أيضا| اتهام جاستن بيبر بالاعتداء الجنسي.. امرأتان تعترفان باغتصابه لهما

وحذفت تغريدات المرأة ولم يتسن الوصول إليها للتعقيب.

وقدم بيبر الأحد، فواتير فندق ورسائل بريد الكتروني وتقارير إخبارية قال إنها تثبت أنه كان يقيم مع صديقته آنذاك سيلينا جوميز وأصدقاء آخرين في مواقع مختلفة بأوستن في يوم الاعتداء المزعوم.

القصة الكاملة لاتهام جاستن بيبر بالاعتداء الجنسي

وأثار النجم العالمي جاستن بيبر، الكثير من الجدل، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي، في الفترة الأخيرة، مما أشعل السوشيال ميديا وسط تداول الكثير من الأخبار التي تفيد بذلك.

ونشر موقع Heavy تقرير يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسي وُجهت ضد جاستن بيبر من قبل سيدتين، هما "كادي" و "دانيلا" اللاتين قررا الكشف عن اغتصاب جاستن بيبر لهما، رغم مرور عدة سنوات، فإحداهن ادعت أن بيبر اغتصبها في عام 2014، والأخرى عام 2015.

وقالت دانيلا: "جاستن بيبر أجبرني على الموافقة وعدم قول أي شيء لأي شخص، أو أنني بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة" وهو ما جعل دانيلا تسكت.

ثم ظهرت "كادي" لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما، مؤكدة أنها تعرضت للاغتصاب من قِبل النجم الشهير جاستن بيبر في مارس 2015، وذلك بعد أن تم تداول هذه التفاصيل على السوشيال ميديا.

إصابة جاستن بيبر بمرض لايم

وكان مغني البوب الكندي، جاستن بيبر، كشف في مطلع العام الجاري، عن إصابته بمرض لايم، وكتب الشاب البالغ من العمر 25 عاما على موقع "إنستجرام": "لقد مر علي عامان صعبان"، مضيفا أنه يعاني أيضا من التهاب فيروسي مزمن.

وقال المغني إنه كان على دراية بتكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه يعاني من مشكلة مرتبطة بتعاطي المخدرات، بعد أن نشرت له صور وهو لا يبدو على ما يرام مع ظهور بقع على جلده.

موضوعات متعلقة