الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن يتوصل إلى طالب ثانوي سرب امتحان اللغة العربية

الثانوية العامة
الثانوية العامة

توصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، صباح اليوم الإثنين، لهوية طالب قام بتصوير امتحان اللغة العربية للثانوية العامة أثناء تواجده داخل اللجنة، عقب بداية الامتحان وتسريبه عبر تطبيق "الواتس آب" من خلال جروب معنون باسم "بالغش اتجمعنا"، وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية حيال الطالب.

 

اقرأ أيضًا: حوادث الطريق| إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعاشر من رمضان

 

وكانت وزارة الداخلية، وجهت تحذيرا لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة، من التجمهر أمام لجان الامتحانات، وضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي، والإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، حتى لا يتفشى الفيروس المستجد بين المواطنين نتيجة التجمع أمام اللجان.

 

اقرأ أيضَا: القبض على صاحب مخزن بحوزته مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالقاهرة

وكانت الشرطة قد فرقت، أمس أول أيام الامتحان، تجمعات أهالى الطلبة أمام بعض المدارس قبل بدء امتحانات الثانوية العامة، لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، والذي من الممكن أن ينتشر نتيجة تلك التجمعات.

 

اقرأ أيضا:أول امتحان ثانوية عامة في زمن الكورونا.. غياب للإجراءات الوقائية.. والطلبة يشتكون من البقاء أمام المدارس بالساعات

وفى السياق ذاته، وضعت وزارة التربية والتعليم، خطة محكمة لحماية طلاب الثانوية العامة من الإصابة بفيروس كورونا خلال الامتحانات، وطمأنت أولياء الأمور أن أبنائهم سيكونون بخير.

اقرأ أيضَا: بثياب رثة وجسد هزيل.. بنت العشرين تشكو عمتها ووالديها لمحكمة الأسرة