الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 libya sport لمشاهدة أهم مباريات كرة القدم

قناة لیبیا الرياضیة
قناة لیبیا الرياضیة

يبحث عشاق ومحبي رياضة كرة القدم، حول العالم، علي ترددات أبرز القنوات الرياضیة العربیة والعالمیة المتفوحة بدون تشفير، وذلك من أجل الاستمتاع بمشاھدة مباريات كرة القدم، والمسابقات الرياضیة الأخرى التي تقوم بنقلھا ھذة القنوات.

وتعتبر قناة لیبیا الرياضیة المفتوحة أحدي القنوات الناقلة لأھم مباريات الدوريات الأوربیة، من أبرز القنوات التي يسعى المشاھد للبحث عن ترددھا، وتتمیز القناة بنقلھا للمباريات بجودة عالیة فوق HD ،بجانب وجود نقاء في الصوت، مما يجعلھا القناة الأفضل لدي الملايین من المتابعین.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، اليوم السبت الموافق 13-6-2020، مباراة إنتر ميلان ونابولي في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا لهذا الموسم، وكانت المباراة الأولى في هذا الدور أقيمت أمس الجمعة بين اليوفنتوس وميلان وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وصعود اليوفي للمربع الذهبي.

ويحل نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضيفًا ثقيًلا مساء اليوم السبت 13 يونيو 2020، على نظيره نابولي، في إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2020، على ملعب سان باولو، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، بعدما انتهت مباراة الذهاب فبراير الماضي في ميلانو بفوز نابولي بهدف الإسباني فابيان رويز.

وتعتبر قناة ليبيا الرياضية المفتوحة، من أشهر القنوات الفضائية الرياضية في الوطن العربي، حيث تقوم القناة ببث مجموعة كبيرة من الأحداث الرياضية الهامة في الوطن العربي والعالم أجمع، وتستضيف القناة مجموعة كبيرة من خبراء كرة القدم في الوطن العربي من أجل تحليل المباريات الهامة، وقد نجحت القناة في الحصول على حق البث الحصري لمباريات كأس إيطاليا.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يعلن رحيل ثنائي الفريق نهاية الموسم

إليكم تردد قناة ليبيا الرياضية 2020:

القمر: نايل سات

التردد: 11766

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500