الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ماذا قال وزير الخارجية عن أزمة مياه النيل.. وكيف ستدافع عن حقوقها المائية؟ وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمرور 6 سنوات على توليه الرئاسة

رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

هنأ رئيس قضايا الدولة، المستشار دكتور أبو بكر الصديق عامر، اليوم الثلاثاء، 9 يونيو 2020، و المستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة مرور ست سنوات على توليه رئاسة الجمهورية، حقق خلالها لمصر ما لم تحققه خلال فترة طويلة من الزمن، وعبر بها إلى بر الأمان والحداثة، في وقت عصيب مر به الوطن.

اقرأ أيضًا: لمكافحة جرائم البناء.. تعرف على قرارات النائب العام الجديدة اليوم

وحقق رئيس الجمهورية العديد من الإنجازات في كافة المجالات على الصعيد الداخلي والخارجي، معيدا لمصر مكانتها اللائقة التي تستحقها إقليميا وعالميا، وحفظ لمصر أمنها ووحدتها وسلامتها من المؤامرات التي حاكها طيور الظلام من العناصر الإرهابية محطما كل مخططاتهم الدنيئة.

كما أقام الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من المشروعات القومية والتنموية في زمن قياسي أبهر العالم أجمع، وأعاد التوازن للاقتصاد المصري ورفع به معدل التنمية.

وصرح المستشار سامح سيد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها" نسأل المولى عز وجل أن يعين سيادته في الفترة المقبلة على تحقيق آمال الوطن وطموحاته من التنمية والازدهار، وأن يديمه علينا قائدا عظيمًا وفذا في وقت عصيت فيه الدنيا عن إنجاب القادة الإفذاذ".