الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين يغازل زوجته على ”انستجرام”.. ومتابعون: ”ايه الجمال ده”

آسر ياسين
آسر ياسين

غازل الفنان آسر ياسين زوجته "كنزي"، من خلال نشر صورة جديدة لها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها كاتبًا :"حبيبتي".

 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وجاءت التعليقات كالتالي: "رقيقة أوي"، ربنا يخليكوا لبعض"، "قمر"، ربنا يخليها لك"، "الله يسعدكم ويديم المحبة"، "ايه الجمال ده".

واحتفل آسر ياسين مؤخرًا، بمولوده الجديد "زين"، ونشرعبر حسابه على "إنستجرام"، فيديو، فى كواليس تصوير مسلسل "بـ 100 وش"، حيث هنئه زملاءه، وعلق كاتبًا "العصابة وهي بتهنينا علي المولود الجديد 'زين آسر ياسين".

 

شارك آسر ياسين في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "بـ100 وش"، مع الفنانة نيللي كريم، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته علا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

اقرأ أيضًا: في أول ظهور له.. كريم قاسم يكشف تجربة كورونا بهاشتاج ”مش عيب” (فيديو)

مسلسل بـ100 وش ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، والتي ابتعدت من خلاله نيللي عن تجسيد أدوار التراجيدي والحزن، وتجسد نيللي كريم دور فتاة تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمي، تسعى لتنفيذ عمليات نصب، وتتعرف على آسر ياسين الذي يلعب شخصية "عمر" ويقوموا بالكثير من عمليات النصب.