الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضوى الشربيني تريند على تويتر.. بعد رسالة ”اضطريت أكون راجل”

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس" رسالة غريبة لمتابعيها عبر حسابها على الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، موضحة أنها ليست عديمة الأنوثة، لكنها احتاجت رجلًا ولم تجده، فقررت أن تكون هي الرجل.

حيث كتبت "رضوى" من خلال التدوينة : "لست عديمة الأنوثة.. المسألة أني واجهت بمفردي مواقف تحتاج لرجل ولم أجدهُ.. ف أضطررت أن أكونهُ".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تدوينة رضوى وجاءت بعض التعليقات مساندة لها وأخرى تهاجمها كالتالي: "أنتي جميلة جدا يا رضوي وشاطرة في مجالك بس انتي بتأفوري شويه بكلامك عن الرجالة وحكايه أنك تفهميم إن الست تعمل راسها براس الراجل ف دا غلط طبعا"، "رضوي مش يمكن أنتي متعرفيش تحتوي رجلك أو بتكوني خشنة في المعاملة متكبرة زي ما احنا شايفينك مسترجلة أووي وده مش حلوة في الستات".

وعلق آخرون كالتالي: "إن لم يتواجد رجل في حياتنا بشكل جيد فنحنوا سنكون رجال ونساء أنفسنا"، "أي والله المرة ماتسترجل إلا لما يكون زوجها مو رجال"، "كلام يحترم وربنا يقويكي على كل أمورك يارب".

كما تصدر اليوم اسم رضوى الشربيني تريند عبر موقع "تويتر"، وأطلق بعض المغردون هاشتاج يحمل اسمها، مع كثير من التعلقيات الإيجابية من المتابعين.

 

يشار إلى أن الإعلامية رضوى الشربيني، ودعت جمهورها منذ أسابيع، عقب انتهاء موسم برنامجها "هي وبس"، المذاع على قناة cbc سفرة، قبل شهر رمضان، وحتى الآن لم تعلن موعد الموسم الخامس.

اقرأ أيضًا: ”دخل المستشفى على رجليه”.. التصريحات الكاملة لعائلة الراحل حسن حسني في أول ظهور (فيديو)

وتعد الإعلامية رضوى الشربيني من أكثر الإعلاميات اللاتي يشجعن المرأة وذلك من خلال برنامجها "هي وبس" وتناقش من خلاله قضايا وموضوعات تهم المرأة والبنات بشكل كبير، لكنها دائمًا ما تثير الجدل بحديثها عن العلاقات العاطفية، وتوجه نصائح صارمة للسيدات عن كيفية التعامل مع الرجال لذا فهي تواجه كره شديد من قبل الرجال.