الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حازم إمام: كرة القدم هددت مشواري التعليمي

حازم امام
حازم امام

كشف حازم إمام، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عدد من الأمور حول بداياته الكروية في الملاعب، وكيف تأثرت حياته الدراسية والشخصية بتواجده في الملعب، وكيف كانت الرياضة هي السبب في فشله الدراسي.

وخلال تصريحاته الإعلامية لقنوات "أون تايم سبورتس"، قال حازم إمام عن حياته الدراسية، موضحًا: "حصلت على 75 % في الثانوية العامة، وجاء ذلك لاهتمامي بالرياضة أكثر من الدراسة، التحقت بكلية تجارة في جامعة القاهرة، ولم أحضر سوى محاضرة واحدة طوال الـ9 سنين خلال تواجد بالكلية".

وواصل: "رسوبي في الجامعة هدد مشواري بالملاعب، بالطبع انشغلت بممارسة اللعبة على حساب دراستي بالجامعة في السنوات الأولى، "أول عام لي في الكلية، رسبت في كل المواد، لم أنجح في الـ5 مواد".

وأضاف الثعلب الصغير في تصريحاته: "حضرت محاضرة وحيدة فقط خلال 9 سنوات بالجامعة لضيق الوقت.. والدي الله يرحمه النجم هددني بمنعي من لعب كرة القدم، بعدما رسبت في إحدى المواد الدراسية خلال عامي الأول بكلية التجارة".

اقرأ أيضًا: صحيفة تونسية تكشف عن توصل الزمالك لاتفاق نهائي مع المثلوثي

الجدير بالذكر أن حازم إمام قد أعلن عن موقفه بشأن أزمة نادي القرن الإفريقي، في تصريحاته السابقة، فقد قال حازم إمام: "نادي الزمالك، هو الذي كان يستحق التتويج بلقب القرن الإفريقي، لأنه الأكثر تتويجا بالبطولات الإفريقية في القرن الماضي".

وواصل: "بالأرقام والبطولات الأمر واضح لكل زملكاوي أن النادي هو الأجدر باللقب".