الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

”ربنا يهون عليها”.. دنيا سمير غانم تطالب جمهورها بالدعاء لـ رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

طالبت النجمة دنيا سمير غانم جمهورها، بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي، بعد دخولها العناية المركزة، في مستشفى العزل للعلاج من فيروس كورونا.

 

وكتبت دينا عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "من فضلكم كل الناس اللى بتحب الخير ادعوا فى صلاتكم لكل مريض ولحبيبتنا كلنا رجاء الجداوي ربنا يشفيها ويهون عليها ويرجعها بيتها بالسلامة".


وأضافت: "هي أم عظيمة وفنانة قديرة وإنسانة حنونة ومحترمة جدا عمرها ما اتأخرت عن أي عمل خيري بيتطلب منها طول عمرها بدون مقابل، وكل اللي عرفها وشافها شخصيا أكيد عارف هى أد إيه إنسانة جميلة ومتواضعة، من فضلكم ادعولها هى وكل مرضانا يارب، ربنا يشفيهم ويحفظنا جميعا.. شكرا".

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد نفى ما تردد من شائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، موضحًا أن حالتها الصحية مستقرة، وكل ما يقال من شائعات غير صحيح.

 

وطمأن أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON"، مساء الأربعاء: جمهورها وأهلها وأفرادها وأحبابها على حالتها، كما طالب من الجمهور الدعاء لها.

 

اقرأ أيضًا: المطربة رحمة تستغيث بعد إصابتها وأسرتها بالكامل بفيروس كورونا

 

كما أوضح أشرف زكي، أن ما تعاني منه رجاء الجداوي بسبب حالتها النفسية وانخفاض معنوايتها، لأنها سمعت خبر وفاتها، مضيفًا أنها تاثرت بوفاة حسن حنسي، موضحًا أنها تتابع كل الأخبار.